منتديـآآت ~ إبتسـآمـة نوآآعم~ ترحب بك ..



 
الرئيسيةالتسجيلدخولمركز تحميل
المواضيع الأخيرة
» لو كنت جالس على البحر وش بتكتب على رماله
الإثنين أكتوبر 11, 2010 1:59 pm من طرف حبي لوودي

» توبيكات حلوة لعيووونكم ..
الأحد مارس 21, 2010 8:08 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» اطلبيــ توقيعكــ..
الثلاثاء فبراير 16, 2010 11:02 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» ّبوحّّ للمّشاعّ ـريّّ.. وّّكلّ مايـ ّجّّ ـولّّبـ ّّخ ّّـاطّري..
الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:39 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» وٍآلله بدوٍنـَـَـكُ كلٍ ح'ـَيآتيّ : ’’ ولآإ شيُ ‘‘
الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:30 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» إلى أحلى وأجمل وأرق بنت في هذا الكون كوكو ماهيييييييييييينور
الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:25 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» إنسان حيوان نبات جماد بلاد
الأحد نوفمبر 22, 2009 9:49 am من طرف نـــ ع ــــومـــه

» مااااااوسااااااات غريبه بـــس رووووووعه.........
الأحد نوفمبر 22, 2009 9:36 am من طرف نـــ ع ــــومـــه

» مائة جمله انجليزي احفظها وتكفيك سهولة التخاطب مع الغير
الأحد نوفمبر 22, 2009 9:32 am من طرف نـــ ع ــــومـــه


شاطر | 
 

 شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(( انعم عربجيه ))
نعومه ذهبيه
avatar

عدد الرسائل : 344
المزاج : رآآيقهـ
البلد : المملكه العربيه السعوديه
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الأحد أغسطس 03, 2008 9:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بصراحه الناس قامو يتخلفون زيآده

على قوله المثل ..(بدوي طاح بمريس )..

الحين شاورما سنوات الضياع

من جد تخلف

وانتقلت حمى سنوات الضياع للشاورما

يقولون ان الشاورما فيها ريحة لميس




من جد لاتعليق !

الله يستر كان ماطلعو فلافل نور

لكم التعليق


تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى ابتسامه
نعومه ذهبيه
avatar

عدد الرسائل : 1033
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الإثنين أغسطس 04, 2008 3:20 am

ههههههههههههههههههه

شويه عليهم تخلف

يسلمو قلبو ع الموضوع الحلوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تبسمـــ
°•مراقبه عــامه °• °•تمشي وتباري الساس •° °•وتحــب المبـدعـه ماهينور•°
avatar

عدد الرسائل : 1029
المزاج : أحبـــــــــــــــــــهــــــــــــا
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الإثنين أغسطس 04, 2008 5:32 pm

لاتعليـــــــــق!!




لاتعليـــــــــق!!



لاتعليـــــــــق!!



لاتعليـــــــــق!!

مشكورة على الموضوع..
واصلي&لاتحرمينا جديدك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(( انعم عربجيه ))
نعومه ذهبيه
avatar

عدد الرسائل : 344
المزاج : رآآيقهـ
البلد : المملكه العربيه السعوديه
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الإثنين أغسطس 04, 2008 9:02 pm

تسلموون ع الردوود الحلوه


شرفني واسعدني مروركم العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مياسم
°•مراقبه عامه°• °• راعية فزعة •°اصرقع وحده °•
avatar

عدد الرسائل : 1211
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الإثنين أغسطس 04, 2008 9:12 pm

لوووووووووول
يسلمـــــــــو..,,
مشكورهـ يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(( انعم عربجيه ))
نعومه ذهبيه
avatar

عدد الرسائل : 344
المزاج : رآآيقهـ
البلد : المملكه العربيه السعوديه
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 2:45 am

مياسم الورد كتب:
لوووووووووول
يسلمـــــــــو..,,
مشكورهـ يا عسل


انت الي عسل والله

الف شكر لك ع المرووور

لاخلا ولا عدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مهستره بس أخلاق
نعومه مميزه
avatar

عدد الرسائل : 132
المزاج : أحـــــبـــكـم..
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الخميس أغسطس 07, 2008 4:53 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انواع التخلف
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو خيتوووووووووووووووووو
مشكورة على الموضوع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
::إبتسامة نواعم::
°•مديرة المنتدى•° °•يًضَآيًقِنٍيً | غٌيًآبُڪَ . . . ~•°
°•مديرة المنتدى•° °•يًضَآيًقِنٍيً | غٌيًآبُڪَ . . . ~•°
avatar

عدد الرسائل : 612
المزاج : وناثــــــهـ يارب للكل..
البلد : k.s.a.
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الخميس أغسطس 07, 2008 7:23 am

من جد لاتعليق

يسلمو يالغلا لاتحرميـــــــنا إبداعك..

_________________
~ ْ

أحبكــن ..

~ ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://basmh.ahladalil.com
(( انعم عربجيه ))
نعومه ذهبيه
avatar

عدد الرسائل : 344
المزاج : رآآيقهـ
البلد : المملكه العربيه السعوديه
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال   الخميس أغسطس 21, 2008 11:20 am

مهستره بس أخلاق كتب:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انواع التخلف
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو خيتوووووووووووووووووو
مشكورة على الموضوع..

الله يسلمك

مشكوووره ع المرووور

\منوووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شاورما سنوات الضياااااااااااااع..!<الساندويتش بـ7 ريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى التقني :: •° ركن الصور•°-
انتقل الى: